الأحد، 4 أبريل 2010

مالي هوى فيكم





مالي هوى فيكم ..


ببعد أنا عنكم ..


وبتطويني أيامي ..


إلي تناديكم ..


ببعد و بنسى الشوق .. 


وبفارق الونة ..


ببعد وأنا المشتاق ..


لنسمة أراضيكم ..


ببعد و أنا الملهوف ...


ساير أنا بحبي ..



مدري ألاقي خوف ..


ولا سعد دربي ..


ببعد و بنساكم ...


وبطوي لياليكم ..


وبفقدكم مع الذكرى ..


وكل طاريكم...
































هناك 8 تعليقات:

  1. تسلم لي الإبتسامه شكله عجبج ؟

    هذه و إلي قبلها محاولاتي بالعاميه ..


    و أتمنى تحوز إعجابكم :)

    ردحذف
  2. مستعد أراهن

    ولا شي من اللي فوق بيصير

    من جم؟

    ردحذف
  3. أكيد أطلع فوق المليون فرصة ويت لك

    إنت الربحان و أعطيك جرنتي على هالشي

    إلا ليش الفراق صعب ؟؟!!؟

    والبدايات على جمالها محتاجه بطولة ..!!

    ردحذف
  4. لو قويتي على الفراق ولو ما هموج جان ما طريتيهم لكن للاسف هم جزء منج صعب تنسينهم واتحداج

    ردحذف
  5. لا اتحديني أنا رفعت الرايه ..

    واستسلمت من زمااااان

    حياج مولا سعيده بوجودج

    ردحذف
  6. صح لسانج، أحب هالنوع من الشعر
    أحس كلماتج اللي إستخدمتيها كلمات إماراتيه، إنتي متأثرة بشعراء إماراتيين؟

    ردحذف
  7. AM.SA.CHANNEL

    صح ابدنج

    لا و الله الغالية الحجي كويتي و بعدين شالفرق بين لهجاتنا كلنا واحد و خليجنا واحد ;)

    شعرائكم ولو إني احب أقرأة لهم بس نادر لما أقرأة لهم

    و لي صداقات من بلادج وايد غالين على قلبي جايز متأثرة برمستكم :*

    ردحذف