الأربعاء، 11 يناير 2012

مـطـــريات






هو مطر ولا الأشواق اتغزل به ...ِِِ


ولا روى خاطري المجبور ...


...يدور فاقد الشوق و اللهفه


ينطر ضواه  و يداعب غيوم ...


هو مطر ولا قلب محبوبي ...


عرف قدري و صاغ لي الدزه ...


يطلب رضا قلب ماعرف يزعل ...


ولا عرف يدعي غير ربي يرأف به ...


حَبك .. وسخى في الدنيا لأجل عينك ...


ورهن عمره طلب لبسمة الشفه ...


عله ينول الرضا  من قلب متحجر ...


تكسر على أطرافه كل قلب تعلق به ...


هو مطر و لا صافي عيوني ...


يهل طالبٍ حبك و الوله يلعب به ...






هناك 8 تعليقات:

  1. رائع نثرك اليوم راقني واستسغته بلذة

    شكرا لك على البوح العذب
    كلماتك كا لؤلؤ تلمع
    في ارجاء المكان
    كلمات تستحق الاستيطان من روعتها
    بوح راقي
    انتظر كل جديد
    من نرف قلمك المعطاء

    خارج النص انا مبسوووووووووووطه لحت علقلك انا الاوله معا انو انا جديده ياي........

    ردحذف
    الردود
    1. حروف ضائعه ..

      و أنا أكثر منك فرح بوجودك عزيزتي ...

      الحمد لله إن الكلام راق لك و كان سهل عليك كنت قلقه من هالموضوع ..
      اسعدني إن وصل لك مثل ماهو ... كونه باللهجه المحليه :)

      لك كل الشكر عزيزتي ...و تأكدي أنا إلي اترقب حضورك ..

      منورتني :))

      حذف
  2. هو الصوت يخيل لى ولا أنت ناديت ..
    "
    هو مطر الشوق يالجودى
    فالشوق ينهمر كالمطر ولا يتوقف ..
    كلماتك راقت لى كثير وتكفى أن يهتز لها كل قلب ينتظر ويشتاق لحبيبه ..
    من أروع البوستات التى قرأتها فى مدونتك الغالية ..
    أشكرك كثير فقد جائت الكلمات مع قدوم همسات المساء

    لك ود يليق بك
    تحياتى

    ,.-~*'¨¯¨'*•~RainBow.-~*'¨¯¨'*•~-

    ردحذف
    الردود
    1. قوس قزح

      ناديت ... ولا من ملبي .. و الصوت ضاع بهجير الليل .. :)

      مشكووووور قوس على رأيك وايد كنت قلقه من هالبوست كونه سريع سريع جا مع المطر و حبيت أشارككم فيه ..
      مشاعره سريعه و إطلالته عليكم سريعه ..
      وأتمنى يكون وقعه بطييييئ وممتع على الجميع

      سعيده بتواجدك .. و كلامك ..

      لك كل التقدير و الإحترام ..

      منورني :)

      حذف
  3. جميل :)

    أكثر ما أعجبني:


    يطلب رضا قلب ماعرف يزعل ...


    ولا عرف يدعي غير ربي يرأف به

    ردحذف
    الردود
    1. Haitham هيثم Al-Sheeshany الشيشاني

      الأجمل إنها راقة لك أخي الكريم ..
      لما نحب صعب ندعي على إلي نحبه .. تخيلت الموقف جذي ...

      أقصى دعائنا عليه بيكون له :)

      لك جزيل الشكر وا لإمتنان ...

      ربي يسعدك دووم

      حذف
  4. الردود
    1. ناعمة الهمس

      يا حلاتج يا ناعمه الله حسيتها من قلبج طالعه و وصلتني ..

      الله يحفظج ..

      مشكووووره الغاليه :)

      حذف