الخميس، 6 أغسطس 2015

سناب جات #سوريا_لايف












السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                             



 قلة من من لم يسجل في برنامج التواصل الإجتماعي سناب جات ممتعه, تلك اللحظات التي نتشاركها مع العالم بكافة مستويات القرب نحملهم جزء من خصوصيتنا وانفعالنا ونتشارك معهم أهم لحظاتنا السعيدة في الغالب والتي ترتدي ثوب التذمر أحيان .. استطعنا نحن العرب أن نجعل منه منبر لنقل توجهاتنا وبعض ما نؤمن به ونشارك ما نقوم بإنجازه مع العالم كصنع قالب من الحلوى أو وضع مساحيق تجميل بشكل مبهر وملفت أو ارتياد أماكن جديده و تحميل ذلك السبق المبهر للعالم .
في كل يوم يختار سناب جات ذلك البرنامج الأكثر شيوعا ورواجا في الفترة الأخيرة مناطق من العالم أو احتفالية أو حدث تاريخي ليقوم بتأريخه واعلان اللحظات المسجلة من قلب الحدث حيث يشارك العالم أجمع هذه اللقطات والتي يتم اختيارها وفق فريق هذا البرنامج وذلك ماحدث حين بث إقرار المحكمة العليا لزواج المثلي في الولايات المتحدة و شرع في نقل احتفالاتهم بكل ما تمثله من مشهد بشع ومقزز للعين والنفس ومنافي للفطرة الطبيعية . ولم يكتفي بذلك ولكنه استمر في نقل أصداء ذلك القرار في كل من باريس ولندن وأينما وقع واحتفل به !
ضمن نطاق ثقافتنا العربية بأن كل ما يحدث لنا من صراعات و تصدع بجدار وحدتنا المهترء يقع على عاتق أمريكا جزءا كبيرا منه إن لم تكن هي الرأس المدبر له و الممول الرئيسي . إذا لماذا لا تدعم انتصارها بقتل أبرياء من أطفال سوريا و مسلمين بورما و صراع اليمن من خلال لايف سناب جات حتى يرى العالم أياديها البيضاء و أثارها أينما حلت
لما تتخفى خلف اعلام مزيف لا يقتنع به سوى المغفلون في عصر لم يعد لدي أحد ما يخفيه من سر بل بالعكس الجموع الغفيرة من حول العالم تستمتع بنشر خصوصياتها عبر السناب جات بابتسامه عريضه و بكل رحابة صدر !؟


المايك لكم  .. أفيدوني !؟









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق