الأربعاء، 18 مايو 2011

مــا حـدث اليوم











ما حــدث اليوم بيـنـنـا لن يـعـاد ...


كانت فرصـتـك الأخــيرة للـبـوح ...


و فرصـتي الأخـيرة للهـرب ...


اسـتأثرت الهروب أنت ... و جـنحـت أنا لصـمـت ..


كنت مـأخوذة بكل ما يدور من حولي ..


انهـزامـك لم يـكن المتـوقع ..


انصيـاعي لك لم يكن المتـوقع ..


خنـوعي لكل ما يبدر منك ..


تبـريـراتــك دائما هي الأصـدق ..


تحويراتك للوقائع دائـمـا هي الأصـح ..


الجمـيـع عـنــدي هم أنت ..


بل العـالـم بمــن حـوا كان أنت ..


نهــاري يـبـدأ بـك ..


و يـنـتـهـي بـك ..


و لم ترى في ذلك ما يشفع ..


بـل الفـرار كان الأقـرب لك ..


مـني .. 


مـن بـراءتي .. مـن طـفـولة أمـنـيــاتي ..


كان هروبـك .. هـو الأقــرب ..


أم مـن سذاجــة تصـديقي لـك..


  لكل بطـولاتـك و صـولاتـك .. 


لكل أسـاليبـك و أفـعـالك ..


 لـكل ذلك كان هــروبـك ..


و اخـتـفـائـك ...




هناك 27 تعليقًا:

  1. يبدو إنه الأقوى .. و الاكثر إنه رأى حبها الكبير له فأراد أن يبتعد كى يرى مدى شوقها له ..
    بوست جميل و صدق فى المعانى و الكلمات .. الحب يعمى القلب عن الحقيقة و يجعله يصدق كل ما يقول الحبيب .أو يغفر له هفواته ..

    شكراً لك يا مبدعه دائماً ..

    تحياتى

    ردحذف
  2. كلماتج رووعه جودي

    .. احب اقرالج وايد ..

    احس كلماتج غيير .. طالعه من قلب

    يعطيج الف عافيه حبي

    ردحذف
  3. أحب رقة حروفك
    الرومانسية التي تبدئين وتنتهين بها.

    نضع لأنفسنا أسوأ الاحتمالات, ونفكر بأنفسنا أسوأ الأفكار.. لنبرر لهم أسوأ التصرفات. فقط لأننا نحبهم\أحببناهم.

    ردحذف
  4. نفس الموقف يتكرر باسماء مختلفة واشخاص مختلفين
    بس الحقيقة وحدة
    هو :جبان
    هي:انثي تحب
    :) تسلم الايادي

    ردحذف
  5. Sweet Revenge
    رد على سويت ريفنج ..
    أحياناً كثير جداااا تكون هى الجبانه .. :))))

    شكراً لكما

    ردحذف
  6. اذا كان الهروب أقرب له من أي شيء آخر
    فإن الحب هو اول ما سيهرب منه مع أول صفارة إنذار!!!!


    نص لامس الألم...رغم ذلك...

    نخطيء الإختيار مراراً....لكن..لم يفت الأوان!

    كوني بخير
    حبي:**

    ردحذف
  7. ذكرتيني بمقولة محمد الرطيان :
    لا يوجد شيء في العالم تفكّر في الهروب منه دوماً
    لكي تلجأ إليه ، مثل المرأة .

    -

    لو كان يحب صج ،
    بيرجع ،أكيد بيرجع .

    -

    رقيقة حُروفُكِ جداً (f)

    ردحذف
  8. عندما تصل الاشياء الى مفترق الطرق

    لا يجب أن نلوم من يسلك الطريق الذي يريده

    رائعه الافكار التي ما بعد سلك الطريق

    تميز باحساس مبدع

    اجمل التحيات

    ردحذف
  9. هكذا الحب جميل لكنه
    أعمي
    والمشكلة في العطاء لمن لايستحق

    ردحذف
  10. لا يعشق القلب عبثا...
    ولا يرفع شعار العشق ..
    لنهرب منه
    تلك هي أحلاق الحب
    ..
    غاليتي شكرا لـ عطر حروفكِ

    ردحذف
  11. عيبنا نحن النساء ننصاع لما تهفو قلوبنا
    ونضع أمامنا سلسلة من التبريرات لهروبه !

    مبدعة...
    تحياتي
    بنفسجية الأنامل

    ردحذف
  12. ما حدث اليوم امتداد للأمس
    كان لحظة انفجار لركام عشق شوهته التناقضات
    فكان لزاماً أن ينفجر
    سؤالي..
    ماذا سيحدث غداً ؟!!
    هل ستسكن العاصفة
    وتمتلئ السماء بالغيوم
    وتسكن النفس فيها
    ثم تشتعل العاطفة..
    ربما..!!
    ولكن ماذا عن التناقضات؟
    قد تهدم الحب من جديد
    وأرجو ألا يكون
    ولعل غد أجمل
    * *

    ردحذف
  13. حٌروفْ جٌوديًه

    رآأئِعة كمأ أقرأكْ دوماُ

    كُونِي بخير

    ردحذف
  14. أعزائي ..

    اعتذر لتأخري بالردود ..

    و ذلك لخلل في خدمة الإنترنت لدي ...

    في القريب العاجل سوف أعود بإذن الله ..

    أتمنى أن يروق لكم جديد :)

    لكم كل الود و التحية ..

    ردحذف
  15. قوس قزح

    كم أنت جميل في تخيلاتك .. ليتني أراه كما تراه ...
    بالعكس أراه تخلى عنها أكثر من كونه اختبار لها خصوصا حين تكون الفرصة الأخيرة :)

    حين نحب لا نرى إلا محاسن من نحب و نغض الطرف عن ما دون ذلك مما يزيد من عاقبة الأمور حينا تأول إلى ما آلت إليه :)

    شكرا لك قوس لإطرائك وقع خاص في نفسي ..

    تحياتي و تقديري ..

    ردحذف
  16. Unique Girl

    حبيبتي يسعدني إنج تقرين لي ..لآ أكثر بل شرف لي قراآتج لي ...
    ما اتخيلين مدى قدر إلي يقرأ لي .. عندي ..
    مشكورة يا قلبي على أحساسج العالي بالكلمات و على مشاعرج الطيبة

    ربي يعافيج و يسلمج لي ولعين ترجيج ..

    تحياتي و تقديري ..

    ردحذف
  17. Seema*

    هكذا أرى الحكايات دائما غاليتي نبدأها بكل جمال و ننتهي بذات الجمال .. و إن سحقنا بوسط معمعتها ...
    ا
    لأجمل دائما هو حضورك لا حرمني الله منه و إطرائك الأعز على قلبي ..

    دمتي لي و لدنيا ..

    لك كل الشكر و التحايا ..

    ردحذف
  18. Sweet Revenge

    بالضبط كما أراه ...

    مو قلت لج أكثر من مرة إنتي تشكلين رأيي بأي نص ..
    حتى لو كنت أنا إلي كاتبته :)

    أحب تواجدج يعكس أفكاري

    أحييج حياج الرحمن و أبقاج و سلمج من كل شر ..

    ردحذف
  19. قوس قزح 2

    وجهة نظر بعد بس في الغالب يكون الوضع مثل ما اوصفته سويت ..
    الرجل المفروض يقود المبادرة و هذا الدارج لكن لما يتخلى عنها يكون الموقف بهذه الصورة ..

    و بعدين لي متى النظرة الرجولية المتحيزة في مواقف تكونون أنتم أصحاب السطوة و مواقف اتنازلون و ترمون بالمسؤولية على غيركم !!!

    شكرا قوس اسعدتني بمداخلتك و متابعتك ..

    لك كل الود ..

    ردحذف
  20. سلة حبي

    بالتأكيد أوافقج الرأي فالحب بالتالي هو موقف .. كباقي مواقف الحياة فإن لم يكن له كلمته ..
    فلا حاجة لوجوده ...
    سلامتج يا حبيبتي من الألم دائما هناك فرصة لتصويب خطأ الإختيار ..
    في العلاقات لا يوجد ما يجبرنى على الإلتزام مع من لا يناسبنا .. ومن لا يقدر تواجدنا ..
    هكذا أراها ..

    لك كل الحب غاليتي تسلمين لي و يسلم لي حضورج
    :***

    ردحذف
  21. صفحات مُلطخّة بحروفي
    مقولة رجاليه و على قول المثل أهل مكة أدرى بشعابها :)
    و أكيد هو أدرى بتفكير الرجال
    و إن يكن تتوقعين لو رجع بيكون له مكان ...

    ردك فتح باب لبوست جديد :)

    مشكوووورة غاليتي تسلمين لي و يسلم لي ذوقج

    لك كل الود و التقدير
    تحياتي

    ردحذف
  22. Antonio

    أهلا و سهلا بصاحب المكان ...

    و على قدر الغيبه يكون الترحيب و غيبتك بما إنها كانت طويلة فترحيب راح يتكرر كل ما تعودنا بزيارة

    ممممم ممكن رأيك في محله ... و فكرتك ما يت في بالي و أنا أكتب النص ولا رحت في فكري لأبعد من الموقف ..للأمانه نقطة و بعدها هي بقيت و هو رحل و كأن الأدوار قد قلبت هنا كان منبع الفكره ..

    و لكنك حورتها بصورة مختلفه ... لا تخلوى من النظرة الرجالية .. و قد تتسم بالحكمة لو كان هناك رسم كامل للموقف ...
    مممم الله يسمح دربهم في أي طريق ياخذونه :) عيشتني الدور معاهم
    مشكووووووور أنتونيو على تواجدك أسعدتني

    حياك الله دوم و دمت بحفظه ورعايته

    ردحذف
  23. t7l6m.com

    اختصااااار موجز لما أردت قوله ...
    الحب أعمى ... و ... العطاء لمن لا يستحق ...
    بالفعل ...
    ترى لي الحين ما عندي خدمة إنترنت و منقطعه عن العالم
    بس إن شاء الله بالقريب العاجل ارد اتواصل مع الكل جد جد فقدتكم :)

    مشكوووور أخوي دايما انتظر تعليقاتك ..
    تحياتي و تقديري

    ردحذف
  24. أنثى من حرير

    بالفعل هو إلتزام و إن لم نشأه ..
    و لكن هل هناك من يستطيع تحمل هذا الإلتزام ..
    هناك الكثير من يعتبره قيد .. يحاول التحرر منه ..

    كل الشكور لحضورك البهي غاليتي ..

    مازلت شغوفه بالحرير و بطلتك ..

    تحياتي و تقديري

    ردحذف
  25. بنفسجية الأنامل

    بالفعل أرى النساء كما وصفتي بالضبط ..
    مممم هناك مثل يقال عندنا ..
    لي حضر هديب غطى كل عيب .. يعني عندما يحلو الحبيب بعين حبيبه لا يرى عيوبه ..

    مشكورة حبوبه لمساتك البنفسجية .. تشجعني ..

    تحياتي و تقديري

    ردحذف
  26. أبو طلال الحسيني

    و مصافحة أولى لروائع الجودي

    أهلا وسهلا بك أخي الكريم

    أوافقك مهما بلغنا من الجلد إلا إن لكل منا طاقة على التحمل ولابد من التراكمات أن تشهد الإنفجار..

    أما عن الغد ..
    فبعيني دائما هو الأجمل سأرسمه كذلك كما أتمناه لي و للجميع ..
    بالتالي هو نص قابل لأن يكون له أكثر من تأويل و أكثر من نهاية
    شكرا لك أخي الكريم تعليقك ثري جدا بالأفكار قد تسري بي لنصوص أخرى
    أسعدتني الزيارة كما ستسعدني المتابعه

    تحياتي

    ردحذف
  27. عازفة الالحان

    غاليتي كم لآطرائك نكهة خاصه من النشوة

    شكرا جزيلا على كل حرف دونته بحقي

    تحياتي و تقديري

    ردحذف