الأحد، 1 مايو 2011

لـم تصــلكِ يــدي











مـن أسـاطـير الأولـين ..


مـن خـلف أسـوار البسـاتين ..


مـن عُـمــق أمـانيّي الجـميلة ..


 وجـدتك ..


تـوأم روحي ..


كمـا تمـنيت أن تـكون ..عـينيك


روحـك


أنفــاسـك


أفـكـارك


أنت بـذاتــك


بأنـاقــتك و انسـيـابـِيَـتـك ..


كالحـلم  الذي لم أجـرأ أن أصـل إليه بالمنـام ..


كـان وجـودك في حيـاتي ..


هـبـة العمـر الجميـل .. ســراب ٌ سـكنني مـودةً و رحـمة ..


ولـم تـكوني لي ..


لـم تـصــلكِ يـدي ..
\
/
\

 كنت لـَها في واقـعي الألـيم ..


من ارتبـطت بهـا بالعـقـد الغـليظ ..


كـيف لي الخـلاص من شـبـاكها ..


من قـدرٍ قد حيـك ليضــمنـا ..


لم تــكن يومـاً من تمنـيت .. ولـكنني أصـبتها ..


و لم تــكن يـوما ما خيـلت .. ولـكنني اقرنتها ..


حيــاتي معها .. عالم مقـسـوم ..


و أحلامي بقربـك .. عالم الموهــوم ..





هناك 16 تعليقًا:

  1. مادري لش الكلام ذكرني بفوشيا...بفوز..وأحمد..
    وبوايد اشياء....
    عندي تعليق طويل...بختصره وماراح اقول الا


    سلمت اناملج

    وعلى فكرة
    من كلمتج عقب العمليات وقلتي لي كتبيلنا جزء..وانا اطبخ السالفة وكاني ببلش:***

    ردحذف
  2. أحسنتِ الجودي /

    مودتي لكِ

    ردحذف
  3. تظنين في مجتمع مثل الذي نحن فيه يعاني الكثير من هذا الشيء؟

    أحببت احتواءك للفكرة

    رائعة ;*

    ردحذف
  4. هي من يحلو بصحبتها الجحيم
    و بدونها تفقد الجنة قيمتها
    ارواحنا تبحث عن توائمها .. فان وجدتها و ملكتها .. كان النعيم
    و ان لم تجدها .. عاشت على الامل .. و استمر البحث
    و ان وجدتها و فقدتها.. كان الهلاك .. و ان تنفسنا و عشنا

    ردحذف
  5. ليس اجمل من ان تجدي..
    حلمك حقيقة ..
    قريب اليك ..
    تقبلي مروري ..
    ^^

    ردحذف
  6. :)

    دائما تنثرين العطر بين ثنايا الكلام

    :***

    ردحذف
  7. الجُوودِي .,

    بًينْ ثَنآيآ الشًجنْ انتِي .,
    وبينْ ثنآيآ العًتبْ أنتي .,
    رآأئِعة وتَدومينْ

    ردحذف
  8. تسلم إيدج يالجودي
    أجدتي في توصيل الفكرة وقبلها في التفكير فيها
    وأول مره أشوف مرأة تتعاطف مع تفكير الرجل
    فمن الرجال من يتسع قلبه لكثير من النساء

    لككككن إسمحيلي أرد عليه:ا
    أقول جابل مرتك أحسن لك

    ردحذف
  9. سلة ميوّة

    الله يسلمج و يسلم غاليج ...

    و الله يا الغالية جان ذكرج بشي في فوشيا فالخبر بين
    ضلوعج إحنا ناطرين و بنشوف

    حبيبتي مشكووورة و أحلى طبخه اطلعت الجزئين ولا أحلى ..
    تسلمين لي يا حلوة و تسلم ايدياتج

    ربي يحفظج و يحقق لج أمانيج :***

    ردحذف
  10. منصور الفرج

    جزاك الله خير ..

    تسعدني دايما بحضورك .. و ما تثريني به بقليلك

    دمت بخير و بحفظ الرحمن

    ردحذف
  11. BookMark

    أولا حابه أرحب فيج ما أدري ليش عندي احساس إني فاااااقدتج و ولهااااانه عليج إشلونج

    و الله يا حبوبة إيه أظن في حالات جذي لكن تنقسم إلى 3 أقسام اعتقد جذي
    قسم يتجنى على زوجته وما حاول يفهمها
    قسم بالفعل عايش بفراغ بوجود زوجه محتويته
    قسم بالفعل الزوجه عايشه بعالم خاص فيها و ما تسعى لروح الأسره

    مشكووورة غاليتي وجودج حبيته أثرى النص و الموضوع

    تسلمين لي يا حلوة :*

    ردحذف
  12. وحيد في المنزل

    أهلا و سهلا فيك أخوي

    تعليقك له وقع خاص مميز و ذو مسار مختلف

    هو تعليق هواوي على قولت أبوي الله يرحمه

    مرتبط بالعاطفه بشكل كبير بعيد كل البعد عن الواقع

    و كأنك تحاكي نصي .. راق لي بالتأكيد رغم قساوته

    أسعدني مرورك شكرا لك

    لك كل التقدير و التحية

    ردحذف
  13. P!ИЌ AИğΣĹ

    أهلا و سهلا حبوبه و حياج الله في روائع الجودي

    هناك ماهو الأجمل من الحلم خصوصا لو كان الحلم في غير
    مكانه
    الواقع الذي نمتلكه بين أيدينا

    أكيد مرورك له كل القبول و لي طاب لج المكان عاودي
    يا حلوة

    تحياتي

    ردحذف
  14. الليوان

    و دايما يا الليوان لج غلا خاص تدرين مو

    هالإسبوع ما يبنا طاريج ما حسينا فيه ناقصنا الشي الكثير

    ربي يحفظج لعين ترجيج و يسلم لي ذوقج اللي ما يتخير عنج

    :***

    ردحذف
  15. عازفة الالحان

    الشجن و العتب .. ثنايا مرهقه للمشاعر

    مرحبا بك عزيزيتي في روائع الجودي منورتي حبوبة

    شكرا لك و لإطرائك عزيزتي

    حياج الله

    ردحذف
  16. t7l6m.com

    الله يسلمك يارب و صدقت فمن الرجال قلوبهم ملاعب
    ;p
    ممممم تعاطفت لأ أنا نقلت وجهة نظر الرجل في هذه الحاله
    لكن ما اعتقد إني متعاطفه معاه وايد يعني
    برأيي في حلول حاسمه لهذه الحاله أفضل من التلاعب
    أما رسالتك له فأنا أضم صوتي لصوتك

    مشكووووور وايد تحلطم وايد رأيك عجيب ونسني ربي يونسك بالعافيه

    ردحذف