الجمعة، 16 يوليو 2010

أمـــل







حاولت


بذلت قصارى جهدي ..


ولكنني فشلت ..


لا لم أفـشـل ...


\

/

لم يقسمه لي ربي بعد ..



أنا هنا أعود ...


كما كنت في سابق عهـدي ...


رجعت لبداياتي من جديد ...


مستخدمة أولى أبجدياتي و حروفي ...



لأعبر بهم المحيط ...


لأجول بلداناً جـديدة باحثه عنه ... من جديد ...


لن أفقد الأمل ..


مازال هناك طريق ..


لم ينـضـب نبع الشمس بعد ..


ولم يحن موعد المغيب ...
























هناك 23 تعليقًا:

  1. ما دامت الشمس تطلع
    فالامل موجود
    :)

    ردحذف
  2. رائعه يا روائع الجودي ..

    أعشق كل ما هو أمل .. فكلماتك تعبّر عن حزن كبير ولكن ما يأتي بعد هذا الحزن أمل أكبر منه بكثير ..

    و مع ذلك أعتقد أن حروفك و أبجدياتك تختلف كثيراً عن أي شخص له حروف و أبجديات .. و بدايات .. فإن بداياتك تعبّر عن ظهورك من جديد .. وليس ظهورك كوجه جديد ..

    تقبلّي ودي و إحترامي و أروع أمنياتي و دعواتي لك

    يا الرائعة .. الجودي

    ردحذف
  3. لا أحد يعلم إلى أين ستقوده طرق الحياة ومتى ستتقاطع ومع ومن

    ردحذف
  4. جميله ورقيقه جداً
    أحببت الإيجابيه


    زيارتي الأولي ,
    حبي\
    يوسفيه.

    ردحذف
  5. طق طق طق
    أنا : من
    هو :أنا زائر لا تعرفينه
    لا تجديني إلا حين تفقدينه
    أنا : أفقد من وأنا الغنيمة
    هو: حين تفقدين اليأس أشع نورا ترينه
    أنا : أنت الأمل وكنت أسأل أينه
    فقدتك يا أغلى الدوافع
    أين أنت هل أنت سامع
    هو : أنا هنا في الواقع
    ولكن لستي تريني بوضوح ساطع
    ولكنك اليوم أزحت الغمامه وها أنا راكع
    قابع معك لنشق درب النور الواسع
    ؛)
    كل يوم بيي أكتب خاطره ولا شعر في مدونتج
    بعدين لي كثرو أيمعهم وأحطهم في كتاب ههههههه ؛*

    ردحذف
  6. أن شاء الله تعثرين عليه ...
    حاااولى ....
    ... لا حياة مع اليأس
    .. دمتى

    ردحذف
  7. رجعت لبداياتي من جديد ...



    مستخدمة أولى أبجدياتي و حروفي ...



    لأعبر بهم المحيط



    -----


    ودائما هناك أمل :)
    كلماتي اضعف من أن تعبر عن جمال كلماتك

    دام الله عليك نعمه الامل
    ودام عليك حفظه ورعايته

    تقبلي تقديري الكبير

    ردحذف
  8. عدم الوصول لا يعني الفشل
    فقط حاولي أكثر من مرة
    وإن لم تفلح المحاولة غيري الطريق
    لا يهم ما دامت كل الطرق تؤدي إلى روما

    صباح الخير :)

    ردحذف
  9. الامل روح الحياه وانتي الحياة والامل
    انتي الشروق ومنبع الشروق انتي الحياةوانتي الامل
    يابسمة الدنياياضحكه طفل انتي الحياة وانتي الامل
    انتي شعاع الشمس انتي النور انتي الحياة انتي الامل
    يادنيتي انتي وشعاعي انتي نور دنياي انتي الحياة انتي الامل

    ردحذف
  10. تسافر الأرواح مع اسراب حروفكِ !
    ومعها يسافر الأمل المدفون في الافئدة !

    ..

    كم أنت رقيقه يا جودي

    ردحذف
  11. عندما يستوطن الأمل قلبك
    تتغير نظرتك
    ونبضة قلبك
    واحساسك بالدنيا كلها
    من قلب أختك استكانة نصيحة:
    تشبثي بالأمل وعيشي به ومن خلاله
    فهو أروع واجمل احساس يسكنا
    .
    .
    .
    شكرا لرقة كلماتك الباعثه للأمل
    حفظك الرحمن واسعد قليبك دوما
    :)

    ردحذف
  12. الكويت

    إن شاء الله في أمل الشمس أكيد بتشرق ..

    شكرا على تواجدك أسعدني وايد :)

    دمت بخير و سلامه

    ردحذف
  13. Al Pacino

    حزن كبير أعانني عليه تواجدكم من حولي ..
    و أمل لم يخفق به قلبي إلا بمدادكم ..

    أتمنى أن تكون بداياتي القادمه مكلله بالنجاح

    الله كريم

    شكرا لك أخي

    دمت بخير و سلامه

    ردحذف
  14. Welcome back

    صحيح ..

    دائما ما أفقد طريقي قبل بلوغ النهاية .. على الرغم بكل من التقي بهم بكل مراحل رحلتي إلا أنني أسعى لهدف واحد النهاية وهي ذاتها البداية كلاهما متعادلان بما اصبوا ..

    العسكر

    شكرا على وقتك الثمين الذي اقتصصت منه لنلتقي على صفحات الجودي ..

    و شكر أكبر

    لكل ما تثريني به

    سنلتقي إن شاء الله في القادم :)

    دمت برعاية الرحمن و حفظه

    ردحذف
  15. حياج الله

    يوسفيه

    الإيجابية لا أملك سوى التسمك بها للمضي في حياتي .. :)

    و إلا سأفقد الكثير

    دمتي بخير عزيزتي

    تحياتي القلبيه

    ردحذف
  16. Sen

    حياج الله حبوبه كل يوم و كل ساعه و كل دقيقه و ثانيه المدونة كلها على حسابج

    إنت كتبي و علي التجميع :)

    دمت بخير و سلامه

    تحياتي

    ردحذف
  17. إن شاء الله أعثر عليه ...و إن شاء الله أحاول مرة ثانيه ...

    ولو إن تكرار المحاولة ليس بالأمر السهل ..

    قوس قزح

    شكرا لك

    دمت بخير و سلامة

    ردحذف
  18. أبلغ ما أريد ترسيخه بنفسي هو

    (( دائما هناك أمل ))


    و دعائك الذي أثلج صدري اللهم آمين و لك بالمثل أخي


    Antonio

    شكرا من الأعماق


    دمت بحفظ الرحمن ورعايته

    ردحذف
  19. BookMark

    طريقي واحد ما عندي غيره .. مالي إلا أغير في نفسي كل مره

    علشان أقدر أوصل بنجاح ..

    كل مره أسلكه لي نهايته و ألاقي نفس لم أبرح نقطة الصفر ..

    الله كريم إن شاء الله تضبط المره اليايه ..

    شكرا غاليتي

    دمتي بخير و سلامه

    ردحذف
  20. أشرقت

    لو تدرين إن دنيتي إنتوا و بس ..

    أنتوا النفس المجرور الله لا يحرمني منك و يحفظكم لي ..
    وجودك معاي في هالوقت هو إلي رجعني لنفسي ..

    أحبكم

    ردحذف
  21. أنثى من حرير

    ولهة عليج إن شاء الله مستمتعه في وقتج ..

    غاليتي ...

    أدعوا للأمل و أنا باحثه أعياني البحث عنه ..

    وجودج اسعدني حفظك المولى أينما كنت ..

    تحياتي القلبية

    ردحذف
  22. استكانه

    هذه ياسمينه جديده تحسب لصالحج غاليتي

    احتاجها فوق ما تتخيلين ..

    ولك ما تتمنين في ظهر الغيب ..

    أتمنى أن يستجيب لي رب العالمين لأفي بذلك حقك إن استطعت ..

    دمتي بخير و رعاية الرحمن

    ردحذف
  23. سلة ميوة & مولا ..


    شكر من القلب لمساندتكم لدعائم ...

    لن أفيكم حقكم مهما قلت ...

    لكم حبي ..

    ردحذف