الأربعاء، 7 يوليو 2010

صباح الحب

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 
صباح الخير ... لعيونك


صباح الأمل ... لقدومك


صباح النور لي طالك


علا شروقه بمقدارك


صباح يرسم حدوده


قدر فرحي بترحابك


صباح يسعدني بحضورك ..


صباح يسقيني بشروقك ..


صباح كم لي وانا انتظره ..


يهنيني بوجودك ..


صباح عمرٍ تشوق لك ..


رهن ماضيه ينتظرك ..


رخص كل ما ملك لأجلك


صباح اليوم و بكره ..


صباح الضحكه و الهمسه ..


صباح الورد يا دنيا يسعدلي أوقاتك ...




































هناك 26 تعليقًا:

  1. صبحج الله بالخير :)

    ردحذف
  2. صبحج الله بالنوير
    يا حلو هالصباااح
    تصدقين حسيت بهوا بااادر :)


    ***********************

    ردحذف
  3. مساء الخير << متأخر

    بس حلوه الكلمات :)
    تنفع تكون رسالة ترسم البسمة على الصبح :>

    ردحذف
  4. صباح النور و الشوق و الحب

    يا محلى هالصباح لمن نقرا هالكلام

    تسلم الايادي

    و تشرفنا بمعرفتج

    حياج عندي

    ردحذف
  5. ما أحلى و أجمل صباحاتك
    و يا حظه الرائع بتلك الصباحات الحلمه
    .. ما كل هذا الرضاء و الحب ؟
    .. أكيد يستاهل و أكثر ..

    ... جميل ما قرأت هنا ..

    تحية و ورد لك

    ردحذف
  6. لا أحلى من صباح مليء بالحب

    يسعدلي صباحج :)

    ردحذف
  7. صباح رقيق محمل بعذب المشاعر

    صباحك حتما كان جميل
    لأن تفتح على كلمات مثل تلك

    على فكرة انا كنت متابعه
    بس ساكته
    :)

    ردحذف
  8. صباح الحب ..

    كم هي جميلة هذي الكلمات المشرقة ..

    جعل الله حياتك دائما مشرقة باذن الله ..

    ودائما مستمتعين بروائع الجودي

    تقبلي اشتياقي لحروفك المشرقة

    دمتي بالف خير

    ردحذف
  9. Sami

    صبحك الله بالنور و الكرامه

    إن شاء الله الحين الغلكه راحت بلا رجعه ;)

    يسعد لي ربي صباحك و ممساك

    ردحذف
  10. aL-NooR

    صبحج ربي و ربحج

    صباحج غير يا النور نيرات ذهب تهلهلت علي مثل ما نورج عم المكان

    زيارة أولى أسعدتني و إن شاء الله ما تنقطع

    الهوا البارد وصلني و انعشني معاج

    يسعد لي ربي صباحج و ممساج

    ردحذف
  11. يس كان كذلك كان صباح مختلف :)

    Sen

    يسعدلي ربي صباحج يا الغاليه و ممساج

    ردحذف
  12. le Koweit

    صباح النور >> امبجره

    الأحلى جد تشريفك مدونتي وايد استانست

    ممم

    ترى السياسة عندي ما تدور كلش ما عندي غير أحوال المشاعر مره جنوبية ومرة شمالية و الله يعين لي صارت متقلبه بس الحمد لله إن شاء الله دوم مثل هالصباح كانت صافيه :)

    و إن شاء الله دوم البسمه مرسومه و الأمل موجود بكل الأوقات

    تحياتي

    ردحذف
  13. Katkoota xD

    مساء الورد و الجوري يا حلوة

    أكيد أحلى صباح و أسعد أوقات بتواجدكم معاي و الله يسلمج يا حلوة
    أكيد الشرف لي بمعرفتج و إن شاء الله متى ما اسنحت لي الفرصة راح أزور مدونتج بشكل مفصل لأني مريت عليها مرور ..

    يسعدلي ربي صباحج يا الغاليه و ممساج

    ردحذف
  14. قوس قزح

    يا خوي قول تبارك الرحمن عليه ماشاء الله

    من ناحية يستاهل فأنا أكد لك إنه يستأهل و أكثر :)

    أسعدني إن الكلمات لاقت تجاوبك الجميل ..

    يسعدلي ربي صباحك و ممساك

    ردحذف
  15. BookMark

    صدقتي غاليتي أن الصباح الأجمل صباح الحب

    أسعد الله صباحج و ممساج يا حلوة

    ردحذف
  16. هلا هلا هلا

    بالزين

    يسعدلي ربي كل أوقاتج .. للأمانه صباح كنت انتظره من زمان الحمد لله الذي بحمده تتم النعم ..
    ترى يا الزينه تسعدني متابعتج و إلا ما ايوز لج نقديه ترى أتقبل بصدر رحب .. على كل حياج ربي دائما ..

    فرحني حضورج واشكر الصباح إلي عرفتي على متابعتج

    يسعدلي ربي صباحج يا الغاليه و ممساج

    ردحذف
  17. Antonio

    مساء الورد

    الأجمل كلماتك حضورك استمتاعك اشتياقك دعائك ...

    آمين ربي يستجيب دعائك و يسعدك يارب .. اللهم آمين

    دمت بخير و حفظ الرحمن

    يسعد لي ربي صباحك يا أخوي و ممساك

    ردحذف
  18. تعبير لطيف جداً
    مشكورة الجودي

    ردحذف
  19. مالك الأسلمي ...

    تشريفك لي كان الألطف ..

    و إن طاب لك المكان عاود :)

    دمت بخير و سلامة ...

    ردحذف
  20. صباح الاحساس المميز بكل درجات الامل
    صباحي بين كلماتك مختلف
    سعدت بروعة ابداعك

    ردحذف
  21. أيام من عمري

    هلا و الله حبوبه ..
    أسعد الله صباحج و ممساج بكل خير و حب
    يالحلو صباحي بتعليقج على هالوبست وايد ونسني
    وصولج له ...
    ربي يسعدج دوم يا حلوه

    دمت بخير و سلامه

    ردحذف
  22. اسعدالله صباحكم باالخير والمسرات

    ردحذف