الأحد، 9 أكتوبر 2011

يوم ميــــــلادي






و سنة أخرى تمضي من عمري و أنا بينكم ... 

كنتم لي خير مضيف ... 

حبيتوني بأخوتكم ...

و صداقتكم ..

و الكثير الكثير من حكاياتكم ...

التي شاركتموني بها ثقتكم ...

سنة جديدة من عمري ...

يكون لي بين ربوعكم مكان ..

 سنة اختصرها ...

 
فرح ... كلمات ... قرار ... روشن رد ...
سلة .... سينما ... تويتر .... الزين ... 
دهشة ...أمل ... دعاء ... ألم ... 
كتاب ... بخور ... سفر ... صداقة ...

وضياءٌ بالأفق أأمل له الوصول ..



لا حرمني الله من احتضانكم لي ...



 أحبكم
أختكم الجودي











هناك 34 تعليقًا:

  1. حبيبتي.. كل عام وانتِ بخير! :")

    ردحذف
  2. كل عام وانت احلي جودي ، سنه عامرة بالتالق والحب ، سنة النجاح والانجاز وسنه جديده تسعدنا بوجودج معانا :***
    كل عام وانت بخير ، اول قطعه من الكيكه لي p:

    ردحذف
  3. كل عام وإنتي بخير يالجودي.

    ردحذف
  4. كل عام وأنت الخير ولك الخير..بارك الله في عمرك

    مودتي

    ردحذف
  5. عيد ميلاد سعيد يالجودى و عمر مديد إنشاء الله . وشمعة جديدة من عمرك الطويل تتحقق فيه كل آمالك الكبيرة و الصغيرة .. كان العداد يعد امس لكن انا ما دريت انه عيد ميلادك :)

    HAPPY HAPPY HAPPY BIRTHDAY TO YOUUUUUUU :)

    ردحذف
  6. عمر مديد بكل خير وتوفيق

    تقبلي احترامي لهذه المشاعر الصادقة.

    ردحذف
  7. سُنة مُليئة بالنجآحآتْ أتمنآهآ لكُ
    ربي يوفقْك ويسعْدكْ ي حْلوة

    دمتي بخير

    ردحذف
  8. kil 3aam w entaaay b 2aaaaaalf 5aiir

    38baal 934579845759 snaa ya raab :P

    enshallah tkoon snat 5air w s3ada 3laiich
    w a7la w a7laa mn elsneen elli 6afaw

    haaaapy biiirthdaaaay ;**

    ردحذف
  9. كل عام وانتي بخير يالجودي
    سنة حلوة لج يارب وكلها خير وتوفيق وإنجازات ;*

    ردحذف
  10. كل عام و انتي بخير
    happy birthday

    ردحذف
  11. كل عام وإنتي وروائع الجودي بخير مستمر ,ونجاح متواصل, وأمنيات تتحقق.
    الله يوفقج .

    ردحذف
  12. حبيـــــــــــبة قلبي
    كل عام وهو فيج أحلى


    كل عام وانتي بحياتي غير


    ياصديقتي الخمسية..:)) يعني ام خمس سنين هههههههههههههههه


    انا هالسنة فيج اكتملت..
    زنتي حياتي يالغاليه


    :*** احبج والله احبج

    ردحذف
  13. Seema

    تسلمين لي يا الغاليه
    و أول تهنئة حبيبتي مشكووورة
    وإنت بخير و صحة و سلامه :***

    ردحذف
  14. Sweet Revenge

    هلا و الله بصوت عقلي ...
    حبيبتي اللهم آمين ربي يتقبل دعائج ولك بالمثل يارب
    تسلمين لي يا الغاليه ...حبيبة قلبي الكيكه كلها لج أفا عليج تامرين على أكثر منها :***

    ردحذف
  15. مالك الأسلمي

    و إنت بخير أخوي وسلامه و سلام

    مشكور وايد على مشاركتك لي :)
    لك كل التحيه و التقدير

    ردحذف
  16. أمال الصالحي

    و إنت بخير عزيزتي و صحة وسلامه و ولك الخير شاكرت لج جدا الزيارة العزيزة و الأمنيات الطيبه
    وسعيده بأن زيارتج لمدونتي صادفة يوم ميلادي أتمنى تشرفيني بزيارة ثانيه

    لك كل التحية و التقدير

    ردحذف
  17. قوس قزح

    ابتسامه كبيره وأنا أقرأة كلامك أخذت أجرها إن شاء الله
    اللهم آمين ربي يستجيب منك ولك بالمثل أخي الكريم
    وكل عام و أنا بتواجدكم أسعد
    مشكووووووور وايد :)))

    ردحذف
  18. ... سعد الحربي ...

    هلا و الله بالحربي نورتني يا أخوي
    شكرا جزيلا على تمنياتك الكريمه

    ولك فائق احترامي و تقديري :)

    ردحذف
  19. كل عام وانتي بالف خير وبصحة وسلامة يارب :)


    تخاريف طموحة

    ردحذف
  20. كل عام وانتي بألف خير حبيبتي

    ردحذف
  21. عازفة الالحان

    مشكووورة غاليتي على دعائك أمانياتك الطيبه و لك بالمثل حبوبه
    وربي يحفظج و لا يحرمني من مشاركتك الطيبه

    مودتي وامتناني ..

    ردحذف
  22. Katkoota xD

    حبيبتي كتكوته مشكوووووره
    الرقم خرافي وايد طويل هذا رقم دولي الله يسلمج
    اللهم آمين ربي يستجيب منك و لك بالمثل وربي يوفقج في دراستج يا حلوة
    إن شاء الله تكون سنة خير وسعاده لي و للجميع يارب

    مشكوووور حبوبه على المشاركه

    ردحذف
  23. BookMark

    و إنت بخير و صحه و سلامه حبوبه
    مشكوره وايد تسلمين لي و اللهم آمين علي و عليكم تكون سنة خير و توافيق يارب

    منورتني يا حلوة

    ردحذف
  24. Dear Romeo

    أهلا وسهلا عزيزتي
    زيارة عزيزة أشكرج عليها ومشاركه أعز و أغلى ..

    و إنت بخير وصحه وسلامه

    منورتني

    ردحذف
  25. t7l6m.com

    وإنت بخير يا أخوي و صحه وسلامه .. تسلم ومشكووور وايد على هالكلام الحلو إلي يونس
    وربي يحقق أمانيي و أمانيكم يارب و يوفقنا جميع

    مع بالغ احترامي و تقديري

    ردحذف
  26. سلة ميوة

    أختي و حبيبتي و صديقتي الغالية و عديلة روحي
    و إنت بخير وسلامه و قريبه من الله سبحانه وعباده ..
    و إن شاءالله في هالسنه يا قلبي اتحقق كل أمانينا
    من أصغر أمنيه إلى أكبر وحده كلهم
    قولي آمـــــــــــــين

    قولي بصوت عالي أبيها توصلني و أنا في بيتنا و أمن عليها مره ثانيه :***

    ردحذف
  27. تخاريف طموحة

    و إنت بخير حبوبه و صحه و سلامه
    مشكووورة الغاليه

    نورتيني :)

    ردحذف
  28. Malak

    زيارة أولى حابه أرحب فيج حياج الله حبوبه و أشكرج عليها ..
    وبتكون لي زيارة قريبه لمدونتج
    اسمج وايد حلو و عزيز علي
    ربي يحفظج ويوفقج ويديمج بخير وسلامه :)

    ردحذف
  29. أنثى من حرير

    والكلمات الصادقه الحريرية
    و أغلى و الأمنيات
    اللهم آمين ولك بالمثل

    ودائما يسعدني مرورج الحريري

    ردحذف
  30. كل عام وانت بكل حب
    أتمنى زيارتي http://leen2012.blogspot.com/

    ردحذف
  31. كل عام وانتي بالف خير
    وسلام وصحة وسعادة دائمة

    اعتذر عن التاخير

    تحياتي

    ردحذف
  32. أيام من عمري

    و إنت بخير و صحه وسلامه .. مشكورة عزيزتي ...

    و أنا بالفعل زرت مدونتج بس بشكل خاطف إن شاء الله لي زيارة ثانيه ما يصير خاطرج إلا طيب :)

    تحياتي

    ردحذف
  33. أبو فارس

    و إنت بخير أخي الكريم .. و صحه و سلامه
    و أرض الكنانه بخير وربي يوحد صفكم و يعيد الأمن و الأمان عليكم ..

    مازلنا في أكتوبر و كل الشهر يعتبر احتفال بالنسبه لي :)) بالعكس مشكووووور وايد على الزيارة اللطيفه ..

    لك كل التحيه و التقدير

    ردحذف