الثلاثاء، 4 يناير 2011

أذوب بك عشــقاً








ما أجمل أن أناديك سيدي ...


ومـالك أمـري...


ومـولاي ...


ما أجمــل أن أذوب بك عشقــاً ...


و أنت تهــاتفني ...


و تهــون على عتبـات أنفاســك شكواي ...


تطمئــن على كل ما يخصني  ...


على أدق أدق ما يجول في خاطري ...


ومن حولي ...


ما أجمل أن تتسامر معي ...


أن تغني لي ...


أن تهدهدني حتى تغمض عيني ...


و يخيط عباب النوم أهدابي ...


ما أجمـل أن تشاركني أحلامي ...


و تكون فارسي ... و مرادي ...


من يعمر ليالي بأسعد الاحلام ...


ما أجمل أن يبزغ صبـاحي بضـياء وجـهك ...


 و عـذب هـمسـك ...


أحبـك ...

هناك 30 تعليقًا:

  1. الله ..
    ما اجمل الحياة عندما يكون جانب منها الحب

    " ما أجمل أن يبزغ صباحى بضياء وجهك "

    أمنيات احس فيها الرضاء ..

    غيومك جاءت ملونه جداا اليوم

    أدام الله حبك لك

    ردحذف
  2. كل الكلمات التي قر أتها
    تمثلت في صورة واحدة..


    صورة لشهرزاد



    الجودي تصورين مواقف مختلففه بكلمات رقيقه
    بسيطه و مقربة للقلب


    احب ان اقرأ لكِ


    محبتي:***

    ردحذف
  3. صباحكِ جمال ..

    بعذب الكلام ..

    =)

    ردحذف
  4. كل عام و انتي في حالة عشق

    ردحذف
  5. بل ما أجمل هذا الحب الطفولي النوايا الحاضر من السطر الأمامي من البال الحاضر من عميق القلب.

    ردحذف
  6. ليس هناك أصدق من الخواطر . . .

    حتى لو كان الخيال يحركها في مواضع تبقى أصدق الأدب .

    أدام الله عليكِ هذا الجمال .

    احترامي

    ردحذف
  7. إن كانت قد ذابت في العشق فقد ذبنا معها

    جميلة .. منمقة حروفك
    :)

    ردحذف
  8. سؤال

    ليش ما اقدر اعقب على كلامج
    ما اقدر اعلق

    تعتقدين لأن كلامج يحاكي مشاعري بشكل مباشر فالتزم الصمت لأني كشفت هاهنا من بين احرفك


    :)

    يوزي عن قلبي

    ردحذف
  9. عذبة انتي ...
    كالطفولة..

    وانتي كمليها..

    تسلم افكارج واحاسيسج..
    ربي يحفظج يارب..

    :***

    ردحذف
  10. برأيي

    ذلك الحب هو مجرد من الحياة الحقيقية
    وليس إلا في باطن العقل الواعي نصوره ونرسمه
    وحتماً ألوانه غامضة حتى الآن

    وما إن يتعكر "المزاج" حتى تتغير الصورة وتتبدل
    وتتشوه
    فتصير الصـورة "محروقة" مثل أفلام الكامرا القديمة !!

    الحب : نبع من الداخل نحن من يتدفق فيه ونرتشف منه

    شكراً على طرح ما خلا من الـ رومانسية الحاملة : )

    ردحذف
  11. ما أجمل هذه الكلمات الرقيقة والمعبرة :)

    شكرا جزيلا :)

    ردحذف
  12. كم هو محظوظ بك يا سيّدتي ..

    دمتي و دام قلممك لنا بألف خير ..

    ردحذف
  13. قوس قزح

    آمين

    شكرا لك قوس و اتمنى لك بالمثل أيام غيومها مشبع بألوان قزحية :)

    دمت بحفظ الرحمن

    ردحذف
  14. سلة
    تدرين اشكثر أحب شخصية شهرزاد و الدهاء إلي اتسمت فيه

    وايد كيفت على وصفج بغتر الحين شوفي لج حل ;)

    حبيبتي مشكورة وايد تسلمين لي يا رب هذا من ذوقج يا قلبي

    دمتي لي :**

    ردحذف
  15. pen seldom

    صباحج أجمل عزيزتي

    صباح مليئ بنسمات الفرح و الحب

    مشكوره حبوبة

    ردحذف
  16. Sami

    آمين يا سامي دعائك حلو :)
    و
    لك بالمثل و أكثر

    مشكووور على هالزيارة الحلوة

    ردحذف
  17. مالك الأسلمي

    صدقت

    بس أنا مو شايفته لي هالدرجة طفولي

    عذب ممكن ... صادق احتمال

    أسعدني مرورك على كل الأحوال :)

    شكرا لك أخي

    ردحذف
  18. منصور الفرج

    لمسك الصدق فيما اكتب إشادة تعني لي الكثير

    شكرا من القلب لك أخي

    ولك بالمثل أدام الله عليك ما امتعك به

    دمت بخير وسلامه

    ردحذف
  19. Seema*

    صدقيني مو أجمل من تشريفج لي

    و ترى بحسب لج حضور أوكي إنت إلي قلت هذه 1 ;)

    ربي يحفظج و يديم سعاتي بزياراتج

    ردحذف
  20. أحمد محمدي

    واصل

    ولكم بالمثل و أكثر

    شكرا أخ أحمد اسعدني مرورك

    ردحذف
  21. الزين

    اتهقين في سبب

    ممممم

    يمكن لأني أحبج

    و الله يا الزين يا بختي إذا كل مره صابت معاي جذي وياج
    البوست الياي أنا بيوز عنج فيه بس برد لج تالي من يدري مو بيدنا يا الغالية ;)

    مشكورة يا الزين يالغاليه هذا من ذوقج :)

    دمت بحفظ الرحمن و رعايته

    ردحذف
  22. وما أجمل الاحترام وعشق من يسمى الاحترام باسمه

    وما أجمل من يحتوي تفاصيلنا ليفهمها ويوجهها

    تألق بعد تألق

    والروائع سيدة الاحترام

    ردحذف
  23. عذبةأنت كالطفولةكالأحلام كالحن كالصباح الجديد
    كالسَّماءالضَّحُوكِ كاللَّيلَةِالقمراءِ كالوردِ كابتسامِ االوليدِ

    حلو جذي ;**


    تسلمين لي يا الليوان و يسلم غاليج

    و ربي يحفظج لي ولعين ترجيج آمين

    يا كبر حبي لج حبج الرحمن

    ردحذف
  24. كاتب الفرح

    ماأعرفه أن العقل ينقسم إلى العقل الباطن و العقل الواعي جملتك بالفعل مربكه

    ولكن

    ما وصفته هو حب موجود منبعه من العقل والقلب وليس من صنع الخيال

    من المحتمل بأن الصورة لم تكن واضحه بالشكل الأمثل لك

    فالحب جزء من حياتنا و برأيي هو غير مرتبط بالمزاج قد يتعكر مزاجي ولا أكره من حولي ...

    شكرا لك أخي الكريم رأيك بالتأكيد مهم بالنسبة لي

    تحياتي

    ردحذف
  25. كوكتيل

    هلا حبوبة زيارة أولى أسعدتني
    و ذوقج الأجمل أكيد أسعدني أكثر

    حياج الله

    و شكرا على الزيارة

    ردحذف
  26. Al Pacino

    تتوقع ؟!؟

    على كل هو نص ولو إنه الأقرب إلى نفسي إلا أنه لا يتعدى كونه نص

    تحياتي لك أخي الكريم

    تسعدني دائما بزياراتك المتأخرة :)

    شكرا لك

    دمت بخير و سلامة

    ردحذف
  27. Antonio

    مممم تعليقك فعلا مميز

    ما انتبهة إن الكلام يحتوي على الكثير من الإحترام و التقدير ... كنت أظن إن مجرد مشاعر عبرت عنها ..

    اسعدني تعليقك جدا ..

    شـكرا لك أخي الكريم ..

    دمت بحفظ الرحمن ورعايته

    ردحذف
  28. BookMark

    أنا آسفه ما أدري اشلون التعليق ما راح أنا ناقلته من الوورد سووووووري الغالية :***

    ((
    حبيتج و إنت معاي على الخط :*

    تسلمين لي يا الغالية و ربي يحفظج من الذوبان إلا في العشق

    مشكورة حبيبتي

    دمت بخير وسلامه ))

    ردحذف