الاثنين، 27 ديسمبر 2010

لـو كنت أعـلم ...؟









لـو كنت أعـلم ...


لمـا أشحـت
ناظـري عنـك ...


لأبقيت اللحظـات عـمـري كله
...


أتأمـل عـيـنيــك
...


لـو كنت أعـلم
...


لـحدثـتُك ذلك الحديث الذي يطيب للعــاشـقين
...


ولمـلأت اللحظـه بأحـلى حـنين
...


لـو كنت أعـلم
...


لما
أوحـيـت لك بتــلك الإشـاره  ...


ومـا تعـني من رفــضٍ
...


لـكل ما أنا تواقـةٌ
إليه  ...


إلى تـلك النظرات و الإبتســام ... و الغـزل ...


و شــوقٌ رهيب لتلك الكلمه ... السحريه ...


لـو كنت أعـلم
...


لما هربت من عينيك ...


من انصــاتك من مـرمى يديـك ...


لَأوضـحـت كلمـاتي عـلها تـصــل إليك ...


لـو كنت أعـلم ...

هناك 27 تعليقًا:

  1. السلام عليكم

    جميل لو نعلم كل شي
    لاكن لن نعيش طويلا

    فالله ادرى بما اعطانا اياه وما حرمنا منه

    وشكرا

    ردحذف
  2. تصدقين...

    كل مرة اقرا اشعارج مادري شلون اعلق عليها...
    ساعات الاحاسيس اذا انكتبت بس ما تحتاج تعليق..

    هالمرة ودي اقولج شي!!
    التحسف وياليت ...هذي من اكبر اخطاء المحبين وليتني ما قلت وما سويت...

    بس خلاص يتراوالي ماعاد ينفع الحجي..
    التعبير عن المشاعر حلاتة بدون مراجعة وبوقتة

    :)
    حبيبتي انتي الله يسعد قلبج

    ردحذف
  3. لو كنت أعلم ...
    لو كنت أعلم ما تألمت من الأشواق اليوم ..
    لو نعلم ما تخبئه الاقدار لنا لتغيرت قراراتنا وتراجعنا عن الكثير فى حياتنا ..
    بوست رااائع يا الجودى ..
    ولكن البكاء على ما فات كالبكاء على اللبن المسكوب على الأرض ...
    ... ويبقى الأمل .لعل أحلامنا تكون حقيقة فى يوم من الأيام
    .
    دمتى بود ووفاء

    ردحذف
  4. أحببت تلك النغمة في حرفكـ ..

    فهي المفضلة لدي ,, ليس تشاؤم

    ولكنه ديدني الوحيد


    دام قلمكـ

    ردحذف
  5. أحلى ندم
    وأعذب لوم للنفس
    بدون مجامله روووعه

    ردحذف
  6. حتى وإن كانت تعلم
    فمن طبعهن التمنع
    وهذا هو الأصل
    ;)

    لو أننا نقدر
    أن نتحكم بلحظات الزمن
    فنطيل اللحظات التي نحب
    مع من نحب
    ونعجل من اللحظات التي نكره
    لو أننا نقدر ونعلم!

    ردحذف
  7. ما فائدة الهُروب ،
    إن كان منهُ وإليه .
    -
    حُروفكِ رقيقة =)

    ردحذف
  8. البوست عجبني جداً

    أحب هاللغة .. لغة الشخصية

    كثير من الأمور كانت ستتغير لو كنا نعلم .. هنا يتضح بعد النظر .. عندما نعلم قبل أن نعلم .. فلا نقول لو كنت أعلم


    حقيقة قريته أكثر من مرة
    الكلمات فيها شي دافي جدا يتسلل الى القلب ويبقى هناك

    اليوم بعطيج 10 من 10

    :)

    الف تحية

    ردحذف
  9. عبجني رد أحدهم لو كنا نعلم كل شي فهو جميل
    لكن الأجمل
    أن تتخفى عنا الامور بصورة مستقبل
    ونرسمها كخيال
    وندرسها كخبرة
    فتتكون لنا صورة اولى علها تخطئ او تصيب

    ______ حينما يكون الحب فلا مجال لـ "لو" أبداً

    ردحذف
  10. كم انت جميلة حتى حتى في تردد الــ لو
    احببت البوح الصادق هنا ..
    و ان دل فانه يدع على صدق الحرف الجميل

    ردحذف
  11. ولوكنت اعلم بجمال قلمك
    لفضلتُ الصمت عن الحديثَ
    الجودي متخمة أنتي بأحساسك يافاضلة
    وجميلة أنتِ
    من بداية السطر حتى النقطة ,
    إهطلِ فأنتِ مطر وأكثر
    عزيزتي استاذتي
    ستكوني كمــــآ انتي
    انيقة ومبجله كحرفكِ
    ودّ يطوقكِ

    ردحذف
  12. محاكاة راقيه .. رائعه
    تهمس في الأذن همساً فتطربها

    جودي بما تملكين جودي . و أغنينا بسحر اللغه و الحرف

    احترامي

    ردحذف
  13. يارائعه...



    اعذري غيابي

    لكنك تعلمين



    كلماتك قمة في المشاعر...


    لو كنت اعلم...


    لو كنا نعلم....فقط لو كنا...

    لما كنا هكذا:)


    حبيبتي...لوف يو:***

    ردحذف
  14. كاتب فرح

    يعجبني اسمك فيه الكثير من التفائل

    تعلم أفضل دائما حسن الظن بربي لكي يأتيني أفضل من ماأتخيل و أتمنى ..

    فالله عند حسن ظن عبده فيه

    شكرا لعودتك كنت بانتظارها

    تحياتي

    وكل عام وأنت بخير

    ردحذف
  15. Abd-alrhman

    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أكيد العلم بالشي جميل ولكن الأجمل دائما يكون

    هدايا الرحمن لنا كالمفاجئات السارة

    كل الشكر لحضورك المفاجئ

    تحياتي

    وكل عام وأنت بخير

    ردحذف
  16. الليوان

    صاجه حبيبتي بس بعد أحس دايما ربي يسوق الكلمه أو التصرف إلي المفروض يكون

    مثل ما تقولين خيرة ما نقدر نتحسف عليها شي صار و اكيد هو الصالح

    اشرايج ؟

    ممممم

    تدرين شنو تقولين لما تقرين لي بوست

    قولي لي قريته و راح أفرح وايد

    لأن وجودج مهم عندي الله لا يخليني

    ولك بالمثل غاليتي كل السعادة و الفرح

    كل عام و أنت بخير حبوبة

    ردحذف
  17. قوس قزح

    نصيحة أخت استمتع بالأشواق و الأفكار الي تنثرها في مخيلتك... ولا تندم عليها حتى لو كنت تعلم ...

    بالفعل البكاء على اللبن المسكوب لا جدوى منه

    أفضل تنظيف المكان والبحث عن ما هو أكثر جودى منه

    شكرا لك قوس

    دمت بخير و سلامه و قرب

    ردحذف
  18. lossy❤❤

    ولكنه ديدني الوحيد ؟

    جملة مبهمة بالنسبة لي

    إلا أن وجودك معلوم

    احييك عزيزتي و الدار دارج حياج بأي وقت أكيد

    مرحب فيج

    شكرا لك على الزيارة العزيزة

    و كل عام وأنت بخير

    ردحذف
  19. t7l6m.com

    وصلني تعليقك وأنا في 360

    و بدون مبالغة من فرحتي فيه وريته إلي معاي

    ربي يسعدك مثل ما اسعدتني لا مو أسعدتني طيرتني بكلماتك :)

    شكرا لك أخي

    دمت بخير و سلامه

    ردحذف
  20. BookMark

    اتهقين جذي ؟؟!!

    أنا توقعته مبدأ عندها و اتحافظ عليه
    أو جزء من تربيتها إلي جبلة عليه

    بس كل شي جايز !!

    و الله يا الغاليه اللحظه الحلوة مهما طالت أكيد بيي وقت و بتنتهي فيه

    خل نقنع بالي نحصل عليه و نستمتع فيه بوقته

    مشكورة حبوبة تعليقج محفز

    :)

    ردحذف
  21. صفحات مُلطخّة بحروفي

    وجودج أرق .. دوما

    ولكن من قال إن الهروب منه يكون إليه دائما ؟!

    شكرا لك عزيزتي

    تحياتي القلبية

    ردحذف
  22. 7osen
    يا وناستي بال 10 من 10

    نستني شنو كنت بقول

    لو كنت أعلم كنت كتبته قبل لا أشوف 10
    ;)

    من ذوقك يا أخوي ومشكور

    تحياتي

    ردحذف
  23. aL-NooR .

    شكرا لك عزيزتي

    تردد الـ لو كان من ضروريات البوح هاهنا ...

    تسلمين و يسلم غاليج أن شاء الله

    تحياتي

    ردحذف
  24. زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈

    ماني قادرة اجاري كلماتج
    صدقا
    شكري قد لا يفيها
    امتناني قد اضيفه ليوازيها
    وحبا من القلب أظن بأنه أغلى ما أملك
    اهديك عله يفيها

    تحياتي الغالية لك و شكري على كل حرف كتبتيه

    دمت بحفظ الرحمن ورعايته

    ردحذف
  25. منصور الفرج

    لم أتمنى أكثر من ذلك الآن

    أن تصل للأذن كالهمس و أن تبقى في الذاكره طربا

    شكرا لك أخي

    وكل عام وأنت بخير

    تحياتي

    ردحذف
  26. سلة الغالية

    وجودج إنتي و الميوة إلي تبذخين فيها علي يغفر لج الغياب

    ولو كنت لا أعلم لوددت أن أعلم بوجودج

    تحياتي لك الغاليه

    أحبج

    ردحذف