الجمعة، 1 أكتوبر 2010

مكســورة












من يعرني اعتذاراً اليوم ..


احتاج لاعتذار أطبب به نفسي ..


أقصى ما أتمنى اعتذاراً اليوم ..


هي كسيرة اليوم .. حبيبتي نفسي ..


كسيرة اليوم ..


لم تكن بهذا الضياع من قبل ..


متألمة .. متوجسة .. لا تعـلم ما يخبأه لها الغد ..


مـِـرآةُ حاضرها .. مغبشه .. مكسورةٌ .. متهالكه ..


أطرافها .. مهشمه ..


حطام نفسي من يلحمه ..


كسرها من يجبره ..


اهوائِــهم تقلبـاتهم ..تشـقيـها ..


خــاويةٌ اليـوم نفسـي مِنهم .. مـن بقـايـاهم ..


معلولةٌ نفسـي اليوم .. بسببـهم ..


آثارهم تشوهُني .. تشوه نفسي الملكومةُ بفقدهم ..


اعيروني اعتذاراً من فضلكم ..


لأعيـدَ به نفسي ..


لأهبها فرحها .. وقارها ..


نفسي العزيزه مكســورةٌ اليوم ..




هناك 28 تعليقًا:

  1. ماعاش من يكسر نفسج وروحج الطيبة يالجودي ..

    دمتي متألقة وعزيزة نفس

    ردحذف
  2. من أقسى الأمور قسوتنا على أنفسنا
    وخطؤنا بحقها
    نحدث شرخًا في عزتها
    بسببهم!


    نص جميل :)

    ردحذف
  3. هذه هي الحياه فيها الجميل وفيها العكس

    والأيام كفيله بتصليح كل شيء مكسور

    حزينه انتي اليوم غداً سوف تفرحين فقط جدي لنفسك امل

    وسوف تقوين من أجله

    والدنيا اختبار ادعي ربي انا ننجح فيه

    ردحذف
  4. أعرتك دعاءا في ظهر الغيب يالجودي
    فقولي
    اللهم يامؤنس كل وحيد
    وياصاحب كل فريد
    وياقريبا غير بعيد
    ياغالبا غير مغلوب
    ياحي ياقيوم
    ياذا الجلال والإكرام

    ردحذف
  5. ياحبيبة قلبي...

    من احلى النصوص الي قريتها
    فيها عفويه..وحزن يشوبه كبرياء

    الجودي...

    ما امل من قراءة مكنوناة بوحك...

    انت مميزة بطبيعة الحال...


    الله يديم عليج السعاده ولا يكدر خاطرج ابد:***

    ردحذف
  6. جودي
    لابأس قد تكون تحتاج للنقاهة منهم..
    لم يشوهها الا الفقد
    الي ألم الجميع دون دواء
    جودي
    مدوونتك رائعه بروعة حروفك

    ردحذف
  7. سلامة نفسك و روحك و ذاتك يا روائع
    البوست حزين جداً .. ولكن كلماته رائعة
    نابضة .. تحكى أحزان ..

    اعجبتنى جدا ً

    لا أتمنى أن تكونى نفسك هى المرآة المكسورة



    باقات جورى لك

    ردحذف
  8. كلمات حملت الكثير من النزف الداخلي

    نحتاج إلى اعتذارات كثيرة جدا .. لا تحصى كي نطبب أنفسنا المهشمة من الحياة

    لكن يبقى الأمل ترياق الروح ومخلصها من كل ألم

    ردحذف
  9. اذا كان الاعتذار فقط هو من يجبر نفسج المكسوره ..فهذا خير دليل على نصاعة قلبج :)

    ردحذف
  10. الي هذا حالهم معاج يا جودي البعد عنهم افضل واحسن
    والاعتذار ماله قيمة منهم لان راح يكون مجرد كلمات بدون معني وراح يتعبونج بدال المرة مرات
    يارب دايما عزيزة ومجبورة الخاطر
    احلي مافي كلامج ان ما قل ودل

    ردحذف
  11. أنا أسلفج اعتذار بس شرط تردينه لما تخلصين منه لا يضيع منج لأن ما عندي غيره

    ردحذف
  12. كسرها من يجبره ..
    اهوائِــهم تقلبـاتهم ..تشـقيـها
    ...
    جرحك هنا ....يكاد يكون جرحي

    كلماتك مؤلمة لنا وشعرنا بالكسر كما شعرتي به

    راقية بحروفك ومبدعة

    ومتابعين لبوحك .

    ردحذف
  13. Engineer A

    حبيبتى عز الله قدرج يارب

    و يسعدج المولى قولي آمين رسبونس سريع رفع من

    معنوياتي خلاها فوووووق

    مشكورة يا قلبي وايد

    الله يخليج لي :*

    ردحذف
  14. BookMark

    غاليتي مو دايما الألم يكون نتيجة قسوتنا على

    أنفسنا ..

    ممكن قسوة الآخرين علينا ..!! بالنهاية أأيدج

    المفروض ما نسمح لآحد يقسي علينا

    :)

    مشكورة يا الغالية

    تعليقج فتح لي محور جديد لتفكير

    تحياتي

    ردحذف
  15. Unique Girl

    آمين يا رب أنجح و تنجحين و كل المسلمين في اختبار الدنيا

    اختباري يعتبر الأصعب و الحمد لله

    كلامج وايد ريحني الله يحفظج و يسعدج

    تسلمين لي يا الغالية

    أشكر تواجدج

    ردحذف
  16. jasem

    زيارة عزيزة من أخ عزيز

    عز علي يمرني و أنا مكسورة بس في هالمواقف أتوقع

    تبين معادن الناس

    دعائك ما أبيك اتعيرني إياه أبيه إهداء

    جزاك الله خير عني و عن كل من يقراه

    اسعدني مرورك أتمنى يتكرر

    شكرا لك

    تحياتي

    ردحذف
  17. سلة ميوّة

    اشلون أرد عليج ؟؟؟

    احس نفسي شفافة جدامج

    تعرفين شنو بقول و إلي أفكر فيه

    مشكورة غاليتي على وجودج في حياتي و أكثر :)

    وربي يحقق لج كل أمانيج و يسعدج آمين

    أحبج في الله

    ردحذف
  18. أنثى السماء ,,

    اشتقت لج من يومين كنت ادور موقع مدونتج و أوصل لي

    البوست إلي كاتبه في السايت و اخطره :) سبحان الله

    فعلا قد تكون محتاجه لنقاهه

    لا اتباعدين يسعدني وجودج دايما

    مشكورة غاليتي

    ردحذف
  19. قوس قزح

    الله يسلمك يارب

    تعرف المثل إلي يقول الضربه إلي ما تقضي عليك

    اتقويك

    اتوقع أنا الحين أقوى الحمد لله

    بغض النظر عن الكسر

    مشكووووور يا أخوي على كل شي

    ما قصرت و مشكور على الجوري :)

    ردحذف
  20. 7osen

    صدقت أخوي الأمل و الألم نفس الأحرف ولكل منهم درب

    الله يبعد عنك الألم و يملي حياتك بالأمل و بسعدك مثل ما

    أسعدني تعليقك ..

    مشكووور

    دمت بخير و سلامة

    ردحذف
  21. Sami

    تدري أحس الإعتذار دايما مناسب أكثر من أي شي رمزي يكون ذكري للألم
    الإعتذار يطبب و لما تنسى السالفه إلي زعلتك ما تلاقي شي يذكرك فيها و بويهك على طول

    ولا أنا غلطانة ؟؟

    مشكووور سامي على وجودك لآنك طيب تشوف قلبي ناصع :)

    ردحذف
  22. Sweet Revenge

    الله يجبر خاطرج بكل إلي اتمنينه
    كلامج قوي وقفت عنده و خفت بس ما أبي أفكر فيه
    ربي يسعدج يا رب مشكووورة وايد على التواجد أكيد
    ولا اتخافين علي أنا الحين أقوى وايد :)

    دمت بحفظ الرحمن و رعايته

    ردحذف
  23. العسكر
    توقعت تهديني اعتذار مو سلف بس ما عليه
    بخليه عندي لي آخر الشهر.. هالشهر مهم بالنسبة لي و أخاف اعتازة مرة ثانيه :)

    و إن شاء الله أرد لك مثل ما أخذته إذا مو أحسن

    فهد

    مشكور وايد اعتذارك وصلني بوقته

    دمت بحفظ الرحمن و رعايته

    ردحذف
  24. ~عآشــقة الأنــا~

    سلامتج من الكسر يا قلبي

    كنت بحالة ضعف و الحمد لله تجاوزتها بوجودكم أكيد و

    إلي حوالي ..

    عزيزتي تشريفج واحتي إشادتج جبر كسري و أسعدني

    دمتي بحفظ الرحمن و رعايته

    ردحذف
  25. متألمة .. متوجسة .. لا تعـلم ما يخبأه لها الغد ..
    مـِـرآةُ حاضرها .. مغبشه .. مكسورةٌ .. متهالكه ..

    رغم ما يصيب المرآة من كسور وخدش وغبش ...

    الا أن هناك مساحات صغيرة لا يمسها شي ، فيتجه النظر اليها لينظر الى جمال انفسنا ، يكتفي بانعكاس نظرة عين أو انعكاس شفاه تبتسم ...

    لا تهم المساحات الكبيره المكسورة في المرآة ..
    بل الاجمل منها مساحات صغيرة لا تنكسر لانها مكمن الجمال فينا ..

    رائعه دائما .. وما أجمل من روائع الجودي ؟

    صباح الخير ..

    والتأخير يطلب عفوك دائما .

    ردحذف
  26. Antonio

    أيحق لي أن أرفض ..
    أريد الصورة كاملة ..
    انعكاس عين أو شفاه تبتسم ..
    لم يعد يرضيني ..

    على الرغم من ردي إلا إن كلامك أقنعني جد

    فشكرا لك ساهمة في الكثير :)

    صباح الرضى و السعادة

    ردحذف
  27. ان بعد العسر يسرا يا اختي جودي انا كنت اعيش هذه الحالة من الياس وفقدان الرغبة في الحياة ماعاد قلبي يعرف السعادة والفرح حتى اني ظننت اني سلبقى على هذه الحال طول حياتي ولكن بقدرة ربي الرحيم وبمشيئته نسيت كل الامي نسيت حتى حقدي على من المني يوما
    الله يفرحك ويبدل حزنك الى سعادة وهناء امين يا رب

    ردحذف
  28. غير معرفة

    بالفعل إن مع العسر يسرا ..
    كتبت هالبوست و أنا في حالة من الإنكسار يرثى لها ...
    ولم أرد على التعليقات إلا و قد تحسنت بأفضل مما كنت عليه قبلا ..
    هالبوست كتب قبل نشره و قد مضى عليه سنة و أكثر ..
    لا أذكر سبب الإنكسار ولا ما عانيته و الآن وأنا أقرأ معك شعرت بألم لتدويني حاله محبطه و بنفس الوقت شعرت بحب غمرني من كل من تجاوب معي و مد يده لانتشالي من هذا البوست من زميلاتي و زملائي المدونين ..
    أنا الآن أفضل بكثير .. أقوى بكثير .. و لله الحمد و المنه
    شكرا لك غاليتي على مساعدتج و على مد يد العون ..
    شرفتيني بالزياره وتمنيت لو اخترتي لك اسم حتى اعرفك من خلاله .. و جوزيتي خيرا عني على دعائك اللهم آمين ولك بالمثل :)

    لك كل الود تحياتي
    وكل عام وأنت بخير

    ردحذف