السبت، 16 يناير 2010

وَحَش








وَحَـــشْ

نَعم وحــش تِلك الكَلمه التي يتقاسمها ....

شوقي و افتقادي لك ....

وحش هي كل ما يُسيطر على أحاسيسي ...

افتقدك .... اشتاق إليك ...

اشـتقت لِهمسك يُداعب مَسامعي ...

اشـتقت لشوقك الباغي الأبي ...

اشـتقت لعنفوانك لمصارعك ....

اشـتقت لكل قسماتك ...

اشـتقت لولعك الطفولي ...

اشـتقت لإحساسي اللذيذ برفقتك ....

افتــــقدك .... افتـــــقد و جودي معك ....

افتـــــقد حياتي ... عالمي ... كياني ..

افتــــقد الجميع بافتقادك .....

وحـــدي أنا من عشت عالمك ...

وحـــدي أنا من استطاعت اختراقك ...

و وحـــدي أنا من أشعر بافتقادك ...

إنه و حشـــــي من ينقذني .... منه ...

أيوجد ســــواك ....


هناك 4 تعليقات:

  1. مســــا الورود..
    أحس بكلامك...محاكاه
    يمكن تتمنين أن يكون الطرف
    الثانى هو من يقول...ما قلتى.
    أقول...يمكن.

    فيصل

    ردحذف
  2. مساء الخير

    اعتقد لما نكتب نطلق العنان للمخيله لكي تصوغ ما يجول بها مخيلتي تبحر بي في الغالب حيث لا أملك أن اسيطر عليها ...

    قد تعبر عن نفسي و هذا نادر ...

    و قد تعبر عن الآخر و هو نادر أيضا ..

    وقد تحاكي ما ليس لي به علاقة من مواقف قد

    اختزلتها ...

    اسعدني متابعتك ..

    تحياتي

    الجودي

    ردحذف
  3. وحشي,,,
    كلمات حلوه وجميله بس وحش ثقيله بالمعني

    ردحذف
  4. عندما نشعر بفقدهم ..

    عندما نشعر بالوحده في محيط مليئ بمن نحب ..

    إلا هم إذن هو الوحش لن يكون وله ولا الشوق بقدر

    ما هو الوحشة و كأنك في عالم مليئ بالفراغ ..

    تركي شكرا لتواجدك ...

    ردحذف