السبت، 18 يوليو 2015

العودة










لم يكن لي بد من العودة

تقبل الله طاعتكم 

عيدكم مبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات

أحتاج أن أكون بين صفوفكم

ستكون مساحتي للحديث دون أي حدود بكل صراحة لأقول كل ما اختزلته في رحلة البعاد والعودة

بِسْم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما دونته في الأعلى ليس رؤوس أقلام لما سوف أكتبه في بوست اليوم وهو البوست الذي جاء بعد فراق دام عامان عن أروقة التدوين ، إنما هو بعض الجمل التي تزاحمت في رأسي حين فتحت المدونة وآثرت أن أطلق عنانها حتى تترك المجال لي لألتمس خطوات العودة لأطرق أبواب المدونات الصديقة  باحث عن شيء ما افتقدته هناك للبعد حكايات وتجربة أذاقتني شهد اللقاء ومر المواقف سيأتي دورها في الطرح والنقاش .


أعود بثوب جديد أود أن أطرح أفكاري مبادئي ماجبلت عليه وما أملك تصحيحه من سلوكي ، أعرض الصواب والخطأ منها للمناقشة أحيان أو المجادلة .
وجدت نفسي مختلفه غريبه لا أنتمي لعالمهم بقدر انتمائي لشاشة اعتدت الجلوس خلف أسوارها تحميني وتدافع عن جنوني، اندفاعي، صراحتي وخصوصيتي ، أملك من الشجاعة والمرونة ما تجعلني قادره على تغيير مواقفي وقناعاتي بمقابل أن تقنعني أن تصل لعقلي أن تجيب على تساؤلاتي وتقطع شكي بيقين حجتك  . أرتاب في من يشكك بأقوال الآخرين فيمن اعتاد قول ربما من يخشى خلع قناعه ليكشف عن حقيقته ، كثر المتلونون من حولنا جئت لمساحتي الخاصة لبيتي الأول باحثه عن حقيقة بلون الشمس ، مدركة أنني سأجدها بكم ومعك .

كما أنني اشتقت لكم .

باسمه أحمد

هناك 4 تعليقات:

  1. كل عام وأنت بخير وتقبل الله الطاعات

    مرحباً بالعودة

    ردحذف
    الردود
    1. وأنت بخير وصحه وسلامة
      ربي يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال يارب ويعيدكم على أمثاله بالعفو والعافية

      شكرا جزيلا ☺

      حذف
  2. كل عام وانت بخير يالجودي
    نترقب كتاباتك .. اشتقنا

    ردحذف
    الردود
    1. وأنت بخير وصحه وسلامة يا الغالية
      عسى ما تشتاقين لغالي وأنا اشتقت لكم واااايد ..
      العودة مختلفه .. مابين نصوص وهذرة قلب واتوقع الهذرة بتكون أكثر .. الله يعينكم 😊🌹

      حذف